تحميل رواية العهد الأخير قصة سقوط آخر ملوك الجان pdf لؤي فلمبان

650

تحميل رواية العهد الأخير قصة سقوط آخر ملوك الجان pdf لؤي فلمبان

تحميل رواية العهد الأخير قصة سقوط آخر ملوك الجان pdf لؤي فلمبان

تحميل رواية العهد الأخير قصة سقوط آخر ملوك الجان pdf لؤي فلمبان

اسم الكتاب : تحميل رواية العهد الأخير قصة سقوط آخر ملوك الجان pdf لؤي فلمبان

الكاتب : لؤي فلمبان

التصنيف : روايات عربية

رواية العهد الأخير قصة سقوط آخر ملوك الجان رواية عربية ملحمية رائعة تتحدث عن عوالم الجان والشياطين قبل وجود البشر وخلقهم. الرواية مليئة بالأحداث والشخصيات وهذه من الأمور التي أحببتها وجذبتني للرواية. فهناك 7 ملوك للجان و5 ملوك للشياطين و6 قادة للجيوش و 3 قادة متمردين وخارجين عن القانون وملك واحد يحكمهم جميعا من عائلة آشخور, يموت الملك خافان فيرث الحكم من بعده ابنه الأصغر خورخيس. تتحدث الرواية عن خيانة القائد مارد -أحد القادة الجان- في عهد الملك خافان ومن ثم نفيه مع قائدين آخرين للمدينةالمحرمة. فعندما توفي الملك خافان نرى مارد وأتباعه يخططون للتمرد على الملك خورخيس وإسقاط حكمه. أيضا تتحدث الرواية عن بداية السحر والتكهن والشعوذة وكيف بدأت هذه الأمور المحرمة عن طريق 3 أشخاص يدعون مشعوذ وكاهن وساحر. فيستعرض لنا الكاتب بدايات هذه المحرمات وكيف تمت بواسطة معادلات معقدة وأمور تكاد تكون مستحيلة. ثم يعرض لنا كيف بدأ مثلث برمودا الشهير وماهي قصته ومصير من يذهب إليه. تحمل الرواية الكثير من المفاجآت والأمور التي ستسبب لك صدمة وتجعلك تقف قليلاً لتتذكر الحدث الفلاني وكيف تم ربطه بالحدث الحالي بطريقة جميلة ومقنعة.

تحميل مباشر

روابط اخرى


الرواية كانت ضعيفة في بعض أرجاءها وحواراتها لكن روعة الأحداث وكثرة الشخصيات وتنوعها شفعت للرواية لأستمتع بقراءتها وأستلذ بمحتوياتها. أحببت كثرة الشخصيات وتنوعها وأحببت تقليبي للصفحات والعودة لصفحات سابقة لقراءة أسماء بعض الشخصيات وأدوارها الرئيسية بالرواية, وكيف أن الجان الفلاني قائد للجيش الفلاني والشيطان الفلاني ملك للجنس الفلاني. أحببت غرابة الأسماء بالرواية وتنوعها مثل مارخوف و سورفاغ و فيفغل و راخل, أحسست أنها أضافت طابع غريب ومثير للأحداث. مما أعجبني بالرواية المعارك ووصفها وتفاصيلها. فنرى الكاتب يصف لنا أحد المعارك الملحمية بوصوف دقيقة ويجعلك تعيش جو المعركة لدرجة أنك تكاد ترا الدم يخرج من بين دفتي الكتاب لتتلطخ به أصابع يديك وأنت تقلب الصفحات.

نبذة الكاتب

قال الله تعالى ( وماأوتيتم من العلم إلا قليلا ) صدق الله العظيم .
لكل شيئ نهاية ولكل نهاية سبب ، فما سبب إنتهاء عالم الجان الأول ؟
ومن هم المسؤولون عن ذلك ؟!
حاول آخر ملوك الجان الصالحين مع أبي الجان الآول دحرهم ، ولكن حدث مالم يكن في الحسبان !!!
سأروي لكم سراْعظيماْ بقي محفوظاْ في كتب الجان منذ الأزل ، لعلنا نستفيد من أخطاههم ، ونكون لله مستغفرين …
جميعنا سمعنا عن السحر والشعوذة والتكهن ، فهل نعرف متى بدأت ؟
ومن هو أول من استخدمها ، وكيف خطرت لهم فكرتها ؟! وماهو سر المثلث الشيطاني ( مثلث برمودا ) ؟؟ وماسبب إنشاءه ؟!
فهنا سأسرد لكم آخر فصل من فصول الجان ، الفصل الدموي الذي يدرس في تاريخهم لأطفالهم كأهم تاريخ لديهم ، إنه تاريخ التغير الأبدي ………إنه فصل العهد الأخير !!

( بعد حرب الملائكة علينا ، لم نعد نحارب بني جنسنا ، فأصبحت الحرب بين عزازيل وأبناء آدم ) .

الملك الشيطاني غوزبيول

كتب اخرى :

·

Comments are closed.