Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf توني ماغواير

3447

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf توني ماغواير

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf توني ماغواير

تحميل رواية لا تخبري ماما pdf توني ماغواير

اسم الكتاب : تحميل رواية لا تخبري ماما pdf توني ماغواير

الكاتب : توني ماغواير

التصنيف : روايات عربية

قصة ( لاتخبري ماما ) ” حقيقية ” قاسية بحق ، موجعة جداً ، كيف للرجل الذي خُلق ليكون مصدر عطفٍ و أمان أن يكون بهذه القسوة وبهذه الصورة المرعبة التي نقلتها ، كيف حفر في أخاديدها كل تلك الأفعال الوحشية كيف انتهك براءتها وطفولتها وأمعن في تعذيبها في ذلك العمر البريئ .

الأدهى والأمر : صمت الأم ، تجاهل ماجرى ويجري ، لأجل رجل كلا لأجل قذر تتوكأ على هوانه بقية العمر .

ومن ثم أسفت جداً على العقاب ” الوردي ” الذي تلقاه الأب ، سلبها طفولتها وسلبها حقها بالأمومة ومن ثم ” السجن 4 سنوات وإن حسن سلوكه يطلق سراحه بعد سنتين ونصف ” !!

لم يكن الحكم منصفاً ابداً ، والمجحف اكثر أحكام الناس ونظراتهم ونميمتهم تجاهها ، لم يرحمو ضعفها وهوانها لم يجبرو انكسارها ، ولقنوها باكراً أنهم ” يصدقون مايودون تصديقه ” وأن أكبر خطيئة للرجل تتقزم ولاتذكر وخطيئة المرأة مهما كانت صغيرة تتضخم ولاتغفر !!

 

تحميل مباشر

روابط اخرى

تقول الكاتبة عن رواية لا تخبري ماما

. كنتٌ أثق في حب أمي لي
. ستطلب منه أن يتوقّف
. لكنها لم تفعل
قصة طفلة صغيرة عانت مِن غدر مَنْ يُفترض أن يحميها :- والديها
كتاب على قدر كبير من الأهمية ، يشهد على ما تتحلى به الكاتبة “توني ماغواير” من شجاعة وإيمان قوي بالحياة ، على الرغم من الظلم الكبير الذي تعرضت له .

اقتباسات من رواية لا تخبري ماما

رواية لا تخبري ماما

رواية لا تخبري ماما

موقع كتبي pdf لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية تواصل معنا مباشرة على البريد لحذف رابط تحميل الكتاب mybookspdff@gmail.com

·

Comments are closed.

Open

زحمة حكي