Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل كتاب إذ جاء ربه بقلب سليم pdf أحمد محمد صبحي

1469

تحميل كتاب إذ جاء ربه بقلب سليم pdf أحمد محمد صبحي

تحميل كتاب إذ جاء ربه بقلب سليم pdf أحمد محمد صبحي

تحميل كتاب إذ جاء ربه بقلب سليم pdf أحمد محمد صبحي

اسم الكتاب : تحميل كتاب إذ جاء ربه بقلب سليم pdf أحمد محمد صبحي

الكاتب : أحمد محمد صبحي

التصنيف : كتب دينية

نبذة عن كتاب إذ جاء ربه بقلب سليم : ما الذي كان يحتويه قلب ابراهيم تجاه ربه وتجاه نفسه وتجاه الناس, الأمر الذي إستحق من أجله أن يقول الله عنه هكذا ؟ ماذا يميز قلب ابراهيم عن ابناء هذا العصر؟؟ عنا نحن ؟؟ كيف طرح الله بقلب إبراهيم خيرا حمله على طرحه من حوله ؟؟ ماذا فعل إبراهيم لكي يستحق ذلك التكريم؟؟ في هذا الكتاب تكمن الأجابة أو جزء من الحقيقة عما تحمله القلوب السليمة, أما الحقيقة الكاملة يعلمها الله وحده, آملا أن يعطيني الله من علمه ومن الحكمة التي تجعلني قادراً علي أن أصيب فإني قصدت خيراً.. لا تعتبره كتاباً دينياً, ولكن أعتبره كتاباً للفكرعلى شكل مقالات متفرقة يمكنك أن تقرأها بالترتيب الصحيح لها أو تبدأ بما تستحسن, لك كامل الحرية ولهذا “اقرأ بقلبك”.

تحميل مباشر

روابط اخرى

لن تعطي الورود عطراً إلا إذا إستقامت أزهارها, ولن تستقيم الزهرة إلا إذا إستقامت جذورها ومددتها بالغذاء, ولن تستقيم الجذور إلا إذا أستقام تفكيرها, ولن يستقيم تفكيرها إلا إذا أصبحت مبادئها صالحة, وعلمت أن أزهارها هي أغلى ما تمتلك, فتحافظ عليها.. #إهدائي إلى كل وردة تفتحت في بستان الدنيا العظيم, أرواح طوافة في دنيا الله تبحث عن الخير فيها وتفعله, فلا خير يأتي منها إلا إذا كانت هي الخير بعينه, ولا خير فينا إن لم نكن وروداً مع حبي..

موقع كتبي pdf لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية تواصل معنا مباشرة على البريد لحذف رابط تحميل الكتاب mybookspdff@gmail.com

·

Comments are closed.