تحميل كتاب الان نفتح الصندوق 3 pdf أحمد خالد توفيق

594

تحميل كتاب الان نفتح الصندوق 3 pdf أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب الان نفتح الصندوق 3 pdf أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب الان نفتح الصندوق 3 pdf أحمد خالد توفيق

اسم الكتاب : كتاب الان نفتح الصندوق  3  pdf أحمد خالد توفيق

الكاتب : أحمد خالد توفيق

التصنيف :كتب أدبيه

تحميل مباشر

روابط اخرى

أحمد خالد توفيق فراج (10 يونيو 1962 -)، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج من د. منال أخصائية صدر في كلية طب طنطا – وهي من المنوفية، ولديه من الأبناء ( محمد ) و( مريم ).
تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997
بدأ ( د. أحمد خالد ) العمل في المؤسسة العربية الحديثة عام 1992 ككاتب رعب لسلسلة ما وراء الطبيعة حيث تقدم بأولى رواياته ( أسطورة مصاص الدماء ) ولم تلقَ في البدء قبولاً في المؤسسة .
حيث نصحه أحد المسئولين هناك في المؤسسة أن يدعه من ذلك ويكتب أدباً بوليسياً. لكن مسئولٌ آخر هناك هو أ. أحمد المقدم اقتنع بالفكرة التي تقتضي بأن أدب الرعب ليس منتشراً وقد ينجح لأنه لونٌ جديد . ورتب له مقابلة مع الأستاذ حمدي مصطفى مدير المؤسسة الذي قابله ببشاشة ، وأخبره أنه سيكوّن لجنة لتدرس قصته ، وانتظر د. أحمد اللجنة التي أخرجت تقريرها بأن أالأسلوب ركيك ، ومفكك ، وتنقصه الحبكة الروائية ، بالإضافة إلى غموض فكرة الرواية. أصيب د.أحمد خالد بإحباط شديد، ولكن أ. حمدي مصطفى أخبره أنه سيعرض القصة على لجنة أخرى. وتم هذا بالفعل لتظهر النتيجة : الأسلوب ممتاز ، ومترابط ، به حبكة روائية ، فكرة القصة واضحة ، وبها إثارة وتشويق . إمضاء

ن الكاتب “أحمد خالد توفيق” يخبرنا من خلال الجزء الثالث من رواية “الآن نفتح الصندوق” أن الخوف من الصندوق المغلق أو الحيرة بصدد محتواه قديمان فى وجدان البشرية ، ولسوف تجده فى ألف ليلة وليلة ، وشكسبير ، وقصص الأطفال وكل شيء..

إنه الغيب مجرداً ، نحن محظوظون لأننا نعرف يقيناً أن الصندوق يحتوى على قصاصات ورقية ، لن نجد جثة كما فى ألف ليلة وليلة ، ولن نجد عقرباً أو ثعباناً أو سبيكة مشعة أو غازاً ساماً أو لعنة قديمة.

استمتع بقراءة و تحميل كتاب الان نفتح الصندوق  3  pdf أحمد خالد توفيق

كتب اخرى :

· ·

Comments are closed.