Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل كتاب خوارق اللاشعور PDF علي الوردي

1890

تحميل كتاب خوارق اللاشعور PDF علي الوردي

تحميل كتاب خوارق اللاشعور PDF علي الوردي

تحميل كتاب خوارق اللاشعور PDF علي الوردي

 

اسم الكتاب : كتاب خوارق اللاشعور PDF علي الوردي

الكاتب : علي الوردي

التصنيف : كتب منوعه

كتاب خوارق اللاشعور هو دراسة للنفس البشرية حيث يبحث مجال العبقرية البشرية و كيفية الوصول إلى هذه المرتبة وكذلك دور العقل الباطن فى العملية الفكرية و كيفية استغلاله ولعلى الوردى دور كبير فى هذا المجال و يعتبر من أبرز من ألف فى مجال الكتب الفكرية .

الكلمة ولو انني ألتمست له بعض الهفوات في طبيعته لتقبل المعرفة الحقة في مجال الادراك البشري ولكن ذلك لايقلل من قيمة هذا الكتاب الذي شدني كثيراً وقد نقد فيه المنطق الارسطي في أقسيته المنطقية الجامدة الجافة وأعتبرها  أقسية للوهم لا للفهم خصوصا حينما رأى الوردي أن تاريخ الفكر الاسلامي لم يأتي بشيء جديد على يد هذا المنطق لا باللعكس فقد أصبح فن كلام للاجادة من قبل سفسطائيي الدين لتمرير معتقداتهم بمنطق يسمح لهم من تبرير كل نوازعهم الذاتية وأود أن انوه الى أن الوردي لم يكن ينقد المنطق من حيث طريق الادراك لابل من حيث طريقة أستعمال المنطق في الاستنباط في علوم الطبيعة الاستقرائية وهذا هو فحوى النقد للمنطق في هذا الكتاب وفي كتابه الاخر (منطق ابن خلدون)

تحميل مباشر

روابط اخرى

استمتع بقراءة و تحميل كتاب خوارق اللاشعور PDF علي الوردي

كتب اخرى :

موقع كتبي pdf لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية تواصل معنا مباشرة على البريد لحذف رابط تحميل الكتاب mybookspdff@gmail.com

· ·

Comments are closed.

Open

زحمة حكي