Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كتاب حبال من السماء pdf على العطيانى تحميل وقراءة

785

كتاب حبال من السماء pdf على العطيانى تحميل وقراءة

 كتاب حبال من السماء pdf على العطيانى تحميل وقراءة


كتاب حبال من السماء pdf على العطيانى تحميل وقراءة

اسم الكتاب :كتاب حبال من السماء pdf على العطيانى تحميل وقراءة

الكاتب : على العطيانى

التصنيف : روايات عربية

تحميل مباشر

روابط اخرى

تعتبر رواية “حبال من السماء” بداية رائعة للكاتب “على العطيانى” يظهر لنا من خلالها قيمة الإيمان بالله ، والسعادة الحقيقية فى هذه الدنيا ، فما أجمل قوله فى الرواية: “عش حياتك السماوية قبل موتك واعمل ليبقى وجودك الدنيوى حاضراً أبدا”..

تحكى الرواية قصة شاب اسمه “رشيد” نموذج للشاب الذى يحمل مخاوف من المستقبل ، إيمانه ضعيف ، وعلاقته شبه منقطعة مع ربه ، فتأتى فتاة اسمها “شام” لها روح وشخصية نادرة قل أن تجد مثلها ، فتأخذ بيده وتدله على الطريق للوصول إلى السماء..

ومع الوقت بدأت أشعر أننى لم أكن أعيش فعلاً من قبل ، هناك شيء ما بداخلى يبدو لى أكثر ارتياحاً من ذى قبل ، شيء ما كان موجوداً ولكن كان مكبلاً بحبال طينية قديمة منذ زمن بعيد ، كان هذا الشعور يزداد يوماً بعد يوم منذ أول مرة سمعت فيها صوت شام ، هناك مفهوم آخر للحياة بكل تفاصيلها بدأ بالظهور ، هناك معادلة كونية ضخمة نسير عليها شئنا أم أبينا ، وصدقناها أم لم نصدقها ، عنصران فى داخلنا يتغلغل أحدهما داخل الآخر ويشدنا كل منهما إلى اتجاهه ، أحدهما اتجاهه الطيران ، والآخر اتجاهه الغرق.

 

كتب اخرى :

موقع كتبي pdf لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية تواصل معنا مباشرة على البريد لحذف رابط تحميل الكتاب mybookspdff@gmail.com

· ·

Comments are closed.