Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كتاب حياة بلا توتر pdfابراهيم الفقي تحميل وقراءة

874

كتاب حياة بلا توتر pdfابراهيم الفقي تحميل وقراءة

كتاب حياة بلا توتر pdfابراهيم الفقي تحميل وقراءة

كتاب حياة بلا توتر pdfابراهيم الفقي تحميل وقراءة

اسم الكتاب :حياة بلا توتر pdf ابراهيم الفقي تحميل وقراءة

الكاتب : ابراهيم الفقي

التصنيف : تنمية بشريه

النوع :pdf

تحميل مباشر

روابط اخرى

 

عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك، عش بالإيمان،
عش بالأمل، عش بالحب، هعش بالكفاح، عش بالتطبع بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة الكرام والأولياء الصالحين
وقدر قيمة الحياة.
لسعادة في بيتك فلا تبحث عنها في حديقة الآخرين، لكننا غالباً ما نغفل عنها، بل وننظر إلى ما لدى الآخرين على أساس أن بلوغ ما عندهم هو منتهى السعادة، لم نعد راضيين بما بين أيدينا، بل دائماً ما ننظر إلى ما عند الآخرين ونتمنى ما هو في حوزتهم، بينما معجزة السعادة تكمن في مواصلة اشتهاء ما نملك والحفاظ عليه بدلاً من ضياع العمر في تمنى ما قد يكون سبب تعاستنا إن نحن حصلنا عليه، ألم يقل أوسكار وايلد: “ثمة مصيبتان في الحياة؛ الأولى: ألا تحصل على ما تريد، والثانية: أن تحصل عليه دون الاستمتاع به”
سعادتك في داخلك فلماذا تبحث عنها بعيداً وتسافر في طلبها؟!
(عندما تضحك؛ يضح العالم معك، وعندما تبكي؛ تبكي لوحدك) أجعل قلبك كأفئدة الطير خالية نقية، وعندما تضع رأسك على وسادتك فلا تحمل حقداً ولا ضغينة لأحد، واجعل الصفح والتسامح ونسيان ذنوب الآخرين مبدؤك في الحياة؛ تعيش السعادة الحقيقية.

 

كتب اخرى :

موقع كتبي pdf لا ينتهك أى حقوق طبع أو تأليف وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية تواصل معنا مباشرة على البريد لحذف رابط تحميل الكتاب mybookspdff@gmail.com

· ·

Comments are closed.